شركة الفنجان الذهبي - ديليس Delice

 
 
  بدأت الشركة نشاطها فى خريف عام 1996 فى مقرها الكائن في فلسطين - قطاع غزة - 10 شارع عز الدين القسام، معتمدة سياسة تجارية مميزة تجعل من عملائها هدفها الدائم ليكونو ...
شركة الفنجان الذهبى- ديليس ... شركة مساهمة محدودة

 

المقر الرئيسي في قطاع غزة - ديليس

بدأت الشركة نشاطها فى خريف عام 1996 فى مقرها الكائن في فلسطين - قطاع غزة - 10 شارع عز الدين القسام، معتمدة سياسة تجارية مميزة تجعل من عملائها هدفها الدائم ليكونو راضين ويتمتعون بنكهة قهوتها المميزة التى إشتهرت فيما بعد بقهوة ديليس.
 
 
إلى جانب القهوة ذات النكهة الخاصة،قامت إدارة الشركة باستقدام خبير فرنسى فى صناعة الجاتوة والكيك والحلويات الغربية.وكان هدفها إلى جانب التميز تدريب العاملين لديها فى هذا المجال.
 

لقد مكث الخبير نحو سنة ثم غادرنا بعد أن نشر ثقافة هذة الصناعة بين العاملين والزبائن على حد سواء.
 

حتى أنة يمكن القول بأن الجاتوة والكيك الفرنسى وكذا الكرواسون والشوكولا أصبحت هذة كلها جزءا من تراث شركتنا.
 
 
 

محمص القهوة

وتمتاز شركة الفنجان الذهبى  - ديليس –  فوق ذالك بأنها ومنذ البداية إتبعت سياسة الإستيراد المباشر للبن الذى تنتجة وإننا نفتخر بأننا الشركة الوحيدة فى فلسطين التى تقوم بإستيراد القهوة من مصادرها مباشرة دون أى وسيط . ذلك إننا نحرص على أن تكون قهوتنا ثابتة المذاق، قادمة من مناخ يلائم نكهتنا.
 

كما أن شركة الفنجان الذهبى - ديليس - لا تراعى المواصفات ومقاييس الجودة وحسب وإنما تحرص على مطابقة منتجاتها لشروط  الأمن الغذائى. ولذا فهى تقوم بصفة دورية باخضاع منتجاتها للفحص الصحى.
 

ويستطيع كل مواطن التأكد من ذلك، فقهوتنا طبقا للمستندات تتابع محصول العام ذاتة بحيث لاتمضى شهور على القهوة التى يحتسيها زبائننا، وذلك على الرغم من أن صلاحية أى محصول للبن رسمياً هو ثلاث سنوات.
 
 
 

مدخل المطعم والكوفي شوب

وتقوم شركتنا أيضاً بتصنيع قهوة الإسبرسو أو الإكسبرس كما يطلق عليها إختصاراً 'البس' ،بحيث نراعى أن تظل خلطتنا مميزة فلا يستطيع أحد تقليدها أو مضاهاتها وإننا لنزعم بفخر أنها تنافس أرقى النكهات الفرنسية والإيطالية.
 
 

- وحديثاً وقبل أكثر من ثلاث سنوات إفتتحت ديليس فرعاً آخر لنشاطها، يتمثل فى مطاعمها والكافيتيريا الأنيقة التى تمتاز بها وتحرص باستمرار على تطورها لتظل واحة لزبائنها وروادها.
 
 

- وإذا كنا قد تريثنا كثيراً فى المضى قدماً فى تحقيق حلم الشركة فى أن تصبح مطاعمنا ومقاهينا سواء فى الأجنحة المخصصة للعائلات أو فى الأجنحة الأخرى، فاننا الآن ننشط لجعل هذة الأماكن ميداناً لعقد ندوات المجتمع المدنى وإقامة حفلات نوعية وتقديم مأكولات غنية بالتنوع والجودة.
 
 
 
 

مطعم وكوفي شوب  -  ديليس

وفى السياق فاننا نشغل عشرات العمال،ما يعنى أننا نعيل عشرات العائلات. وإننا لنحرص على تأمين هؤلاء جميعاً تأميناً ضد حوادث العمل وتأميناً صحياً. فالعامل فى مفهوم الشركة ليس أجيراً وإنما هو مساهم لة إحترامه وكينونته وحقوقه القانونية،التى تمثل أولويات بالنسبة لنا.
 
 
- أما الوظيفة الثقافية،فاننا نتيح هامشاً من حرية الحركة والقراءة ونشاطات الإبداع، بحيث إن كل من يريد أن يجعل من مقهى ومطاعم ديليس مقراً لنشاطة الإبداعى فاننا لن نبخل فى مساعدتة. وإن لدينا خططاً للمستقبل.
 
 
- سوف نتجلى فى إقامة معارض وأمسيات ثقافية.
 
 
هذا إلى جانب ورشات العمل وكل النشاطات المتعلقة بالحراك الإجتماعى والثقافى للفلسطينيين. 
 
 
 
 
 


POWERD BY : WSLA.PS

All Rights Reserved 2017. to